مراقب المشاريع والهيئات والنشاط الخارجي ببيت الزكاة الكويتي يزور المركز

altزار مركز تكوين العلماء زوال اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ الموافق 3 مارس  2014م السيد عادل خالد الجري، مراقب المشاريع والهيئات الخارجية بمؤسسة بيت الزكاة الكويتية، وكان في استقباله مدير المركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي وعدد من الإداريين بالمركز، بعد جلسة غداء واستراحة تناول اللقاء إطلاع الضيف على التجربة العلمية للمركز ومناهجه التدريسية، كما قام بجولة استطلاعية في مختلف المرافق والبنى التحتية التي يحويها المركز.

وحاور الضيف الكريم – خلال الجولة في المركز- مجموعة من الطلاب والأساتذة، واطلع رفقة المدير على الأقسام الخاصة بتكوين النساء العالمات بالمركز، والأقسام التحضيرية له، وتجول في الأقسام الدراسية للعلماء ومكتبة المركز ومنشآت السكن والمطعم.
وقد تم عرض فلم تعريفي عن المركز، وقدمت خلال الجلسة بعض الشروحات من قبل المدير العام للمركز.
وفي نهاية الزيارة أدلى الضيف الكريم بتصريح خطِّي في السجل الذهبي للمركز قال فيه: " لقد تشرفت بزيارة مركز تكوين العلماء، واطلعت على أعمال المركز والفصول الدراسية وأعجبت كثيرا بالمنهج التدريسي الذي يدرس للطلبة.
نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات القائمين عليه، وعلى رأسهم الشيخ محمد الحسن الددو، وأيضا الدكتور محمد المختار ولد محمد، المدير العام، وأسأل الله العلي القدير أن يكون هذا المركز شعاع علم للمسلمين، وأن يكون طلبته من علماء المستقبل الذين يعطون من علمهم أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
وجزاكم الله خيرا.
أخوكم عادل خالد الجري،  مراقب المشاريع والهيئات والنشاط الخارجي ببيت الزكاة الكويتي، 3/3/2014  (التوقيع)".

 
آخر تحديث للموقع : السبت, 15 يوليو 2023 15:10