رئيس منظمة "اقتصادنا" الكويتية يزور المركز

زار مركز تكوين العلماء زوال اليوم السبت 6محرم 1435هـ الموافق 09نوفمبر 2013م رجل الأعمال الكويتي وائل عبد القادر آل عبد الجادر رئيس منظمة اقتصادنا، وكان في استقباله مدير المركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي وعدد من الإداريين بالمركز، بعد جلسة غداء واستراحة تناول اللقاء إطلاع الضيف على التجربة العلمية للمركز ومناهجه التدريسية، كما قام بجولة استطلاعية في مختلف المرافق والبنى التحتية التي يحويها المركز.
وحاور الضيف الكريم – خلال الجولة في المركز- مجموعة من الطلاب والأساتذة، واطلع رفقة المدير على الأقسام الخاصة بتكوين النساء العالمات بالمركز، والأقسام التحضيرية له، وتجول في الأقسام الدراسية للعلماء ومكتبة المركز ومنشآت السكن والمطعم.

نائب رئيس هيئة علماء السودان يزور المركز

altزار مركز تكوين العلماء اليوم الإثنين 23 ذو الحجة 1434هـ الموافق 28 أكتوبر 2013م الدكتور عبد الحي يوسف  نائب رئيس هيئة علماء السودان، ورئيس قسم الثقافة الإسلامية بجامعة الخرطوم ومدير قناة طيبة رفقة رئيس المركز الشيخ محمد الحسن ولد الددو، وكان في استقبالهم مدير المركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي وعدد من الإداريين بالمركز، وقد تناول اللقاء إطلاع الضيف على التجربة العلمية للمركز ومناهجه التدريسية، كما قام بجولة استطلاعية في مختلف المرافق والبنى التحتية التي يحويها المركز.
وحاور الشيخ عبد الحي يوسف مجموعة من الطلاب والأساتذة، واطلع خلال جولته رفقة الشيخ الددو على الأقسام الخاصة 

وفد تركي رفيع المستوى يزور المركز

زار مركز تكوين العلماء اليوم السبت 19 اكتوبر 2013م وفد تركي رفيع المستوى يضم مجموعة من رجال الأعمال والأساتذة المقيمين في فرنسا وممثلين عن جمعية "موتف" الخيرية التركية، إضافة إلى ممثل عن مدارس برج العلم في نواكشوط.

وكان في استقباله بعض الإداريين بالمركز على رأسهم مسؤول الشؤون الطلابية الأستاذ عالي ولد يسلم الذي قدم للوفد شروحا وافية عن طبيعة المركز وعن سير العمل فيه، ونظام الدراسة والعملية التربوية به.

وشاهد الوفد عرضا لفلم تعريفي عن المركز قبل أن يقوم بجولة استطلاعية لمرافق المؤسسة إضافة إلى وقفة مع الطلاب.

وفي نهاية الزيارة أدلى عضو الوفد الأستاذ عثمان أغديش بالتصريح التالي لمكتب الإعلام بالمركز: 

 

وفود من منظمات إغاثية تركية تزور المركز

قام وفد رفيع من منظمات إغاثية تركية صباح اليوم الثلاثاء 15/10/2013 بزيارة لمركز تكوين العلماء بموريتانيا 15 وكان في استقبال الوفد التركي المدير العام للمركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي الذي قدم للضيوف بعض الشروح عن المركز وسير العمل فيه وطبيعة الدراسة والنظم التي تحكم العملية التربوية بالمركز بالإضافة إلى التعرف على الموقع العلمي لفضيلة الشيخ الددو.

وقام الوفد بجولة في أروقة ومرافق المركز واطلعوا على كل من مكتبة المركز وسكن الطلاب وبعض الفصول الدراسية.

وقد عبر الوفد التركي عن إعجابهم بمركز تكوين العلماء وتجربته العلمية الرائدة.

وضم الوفد الكبير ممثلين عن كل من منظمة (إي هاها) التركية للمساعدات والإغاثة الإنسانية، ومنظمة "إخلاص وقفي" الإغاثية.

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 التالي > >>

آخر تحديث للموقع : السبت, 14 أكتوبر 2017 15:12