مدير الإغاثة بهيئة الأعمال الخيرية في ابريطانيا يزور المركز

altاستقبلت إدارة مركز تكوين العلماء اليوم الثلاثاء 02 صفر 1433 الموافق: 2011/12/27 السيد وسيم سلطان خماجه مدير الإغاثة بمكتب هيئة الأعمال الخيرية في ابريطانيا ومسؤول تنسيق عمل المكاتب  الميدانية التابعة للهيئة.
وبعد أن استمع الضيف لفلم تعريفي بمركز تكوين العلماء، قدم له المدير العام للمركز عرضا عن أهم المشاريع التي يرعاها المركز، ومستوى تقدم الأعمال في مختلف تلك المشاريع، معرجا على الرؤية المستقبلية والتطلعات التي تسعى إدارة المركز إلى تنفيذها في المستقبل.
وقد أعرب الضيف الزائر الأستاذ وسيم خماجه عن إعجابه بتجربة المركز، متمنيا التوفيق للقائمين عليه، وآملا أن يظل المركز في تقدم مستمر، مؤكدا استعداد هيئته لدعم المشاريع التي يرعاها المركز، مثمنا دور المركز في انتقاء علماء ربانيين باعتباره محضنا عالميا لتخريج العلماء وتكوين الأئمة والدعاة.
وقال الأستاذ وسيم خماجه إنه قام بزيارته لموريتانيا في إطار جولة قادته لعدد من دول غرب إفريقيا، للاطلاع على تجارب الجمعيات العاملة في المجالات الخيرية والعلمية والثقافية في البلدان المزورة، مبرزا دور موريتانيا في رعاية وتوجيه مسلمي دول غرب إفريقيا، داعيا إلى تطوير هذا الدور.
وفيما يلي لقطات من زيارة الضيف، بالإضافة إلى التصريح الذي أدلى به الأستاذ وسيم خماجه لموقع المركز في ختام زيارته:


 

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49