إدارة مركز تكوين العلماء تعقد جلسة توجيهية مع الطلاب

عقدت إدارة مركز تكوين العلماء مساء أمس الثلاثاء 4 جمادى الثانية 1433هـ الموافق 24 ابريل 2012م اجتماعا في المدرج التعليمي بالمركز مع الطلاب برئاسة مدير المركز الدكتور محمد المختار ولد المامي، من أجل تدارس بعض الإشكالات المطروحة حول ظروف السكن والدراسة ووضع أنجع السبل لمعالجتها وتصحيحها.

وخلال الاجتماع قدم مسؤول الإشراف على السكن تقريره وملاحظاته حول بعض الإشكالات التي تحتاج المراجعة والتصحيح، كما قدم مسؤول الشؤون التعليمية تقريره حول سير ظروف الدراسة والعوائق التي ينبغي حلها وتجاوزها.

وقد استمعت الإدارة بعد ذلك إلى مداخلات الطلاب التي ثمنت الجهود التي يقوم بها القائمون على المركز من أجل توفير الوسائل المعينة على تحقيق الأهداف السامية للمركز، كما تضمنت جملة من الاستشكالات والملاحظات التي يرى الطلاب ضرورة الاهتمام بها حتى يؤدي المركز رسالته على أكمل وجه.
وقد وعدت الإدارة بالاهتمام بتلك الملاحظات والتصرف حيالها حسب إمكاناتها شاكرة للطلاب صراحتهم واستشعارهم المسؤولية عن بيان الحق مهما كان نوع الملاحظة ومهما كانت مكانة الشخص الموجهة له.
ونشير هنا إلى أن مثل هذه الجلسات تحرص إدارة المركز على عقدها مع الطلاب كل سنة لحل الإشكالات التي تطرأ من حين لآخر حول السكن وظروف الدراسة، كما تعقدها في أي وقت كلما دعت الحاجة لذلك

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49