وفد من البنك الإسلامي برئاسة الدكتور وليد عبد المحسن الوهيبي يزور المركز

altزار مركز تكوين العلماء مساء أمس السبت 22 جمادى الثانية 1433هـ الموافق: 13 مايو 2012 وفد من البنك الإسلامي للتنمية برئاسة الدكتور وليد عبد المحسن محمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة التابعة للبنك الإسلامي للتنمية رفقة عدد من أعضاء المؤسسة وإدارييها.

وكان في استقبال الوفد رئيس المركز الشيخ محمد الحسن ولد الددو والمدير التنفيذي للمركز الدكتور محمد المختار ولد المامي، وقد عقدوا مع الوفد الكريم جلسة رسمية بمكتب الرئيس تم خلالها تقديم عرض مفصل عن التعريف بالمركز ومختلف المشاريع التي يرعاها المركز ورؤيته المستقبلية لتطوير عمله والمشاريع التي يسعى إلى إضافتها خدمة لرسالته النبيلة، وبعد العرض رد الوفد الكريم معربا عن إعجابه بهذه التجربة النموذجية في تكوين طلاب اليوم علماء الغد.

ثم قام الوفد بجولة داخلية في المباني التابعة للمركز، إذ عاين المبنى الدراسي، ودلف إلى عدد من الفصول الدراسية، ثم انتقل إلى مبنى سكن الطلاب ومبنى المطعم، قبل أن يتجول في المباني الإدارية للمركز والمكتبة.

وقد أدلى رئيس الوفد بتصريح رسمي - خطِّيٍ وشفويٍ – سجل فيه إعجابه بالتجربة الرائدة للمركز شاكرا كل القائمين عليه ومثمنا لهم الجهود التي يبذلونها في خدمة الأمة الإسلامية وتخريج علماء ربانيين قادرين على استيعاب متطلبات الشرع وفقه الواقع.

وفي نهاية زيارته شكر الوفد الإدارة على ما تبذله من جهود لخدمة المركز واستقبال الضيوف وتقديم المعلومات الوافية لهم عن مختلف المشاريع والبرامج في المركز.

 
آخر تحديث للموقع : السبت, 15 يوليو 2023 15:10