سعادة السفير التركي بانواكشوط يزور مركز تكوين العلماء

altزار صباح اليوم الأحد 26 ذي الحجة 1433هـ الموافق: 11 اكتوبر 2012م مركز تكوين العلماء سعادة السفير التركي بانواكشوط السيد موسى كولاكلي كايا في إطار زيارة تفقد وتعاون بين دولة تركيا ومركز تكوين العلماء.
وكان في استقبال سعادة السفير المدير العام للمركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي، وبعض الطلاب الأتراك الذين يتلقون حاليا دورة تعليمية في المركز، وخلال استراحتهم في قاعة الاستقبال تم عرض فلم تعريفي عن المركز والتعريف ببعض المشاريع التعليمية والتنموية التي يرعاها المركز، كما تناول اللقاء آفاق وسبل التعاون بين الجمعيات والمراكز التعليمية في تركيا وبين المركز في مجال التعليم ودعم العمل الخيري بموريتانيا.
وقد قام سعادة السفير رفقة المدير وبعض الإداريين بجولة استطلاعية في منشآت المركز وبناه التحتية حيث أطلعوا على تفاصيل طريقة سير العمل في السكن والمطعم والمكتبة كما قاموا بجولة داخل الأقسام الدراسية والتقوا ببعض الطلبة الأتراك المقيمين بالمركز.

وقد أدلى سعادة السفير بتصريح رسمي لمكتب الإعلام بالمركز سجل فيه إعجابه بالتجربة الرائدة للمركز شاكرا كل القائمين عليه ومثمنا لهم الجهود التي يبذلونها في خدمة الأمة الإسلامية وتخريج علماء ربانيين قادرين على استيعاب متطلبات الشرع وفقه الواقع.
وفي نهاية زيارته شكر سعادة السفير مدير المركز وكل القائمين علي على ما يبذلونه من جهود لخدمة المركز واستقبال الضيوف وتقديم المعلومات الوافية لهم عن مختلف المشاريع والبرامج في المركز.

altalt

altaltaltalt

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49