الشيخ شوكت أفندي رئيس كونفد رالية "عاصم ووصلت"يزور المركز

alt

زار مركزَ تكوين العلماء صباح اليوم الثلاثاء  5/2/ 1434هـ الموافق: 18/12/ 2012م الشيخ شوكت أفندي رئيس كونفد رالية "عاصم، ووصلت" الخيريتين بتركيا
وكان في استقبال رئيس الكونفدرالية المدير العام للمركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي، و الطلاب الأتراك الدارسون  بالمركز.
وخلال استراحتهم في قاعة الاستقبال تم تقديم عرض تعريفي عن المركز، وبعض المشاريع التعليمية والتنموية التي يرعاها، كما تناول اللقاء آفاق العمل وسبل التعاون بين الجمعيات الخيرية التابعة للكونفدرالية في تركيا وبين المركز في مجال التعليم ودعم العمل الخيري بموريتانيا.
وقد قام رئيس الكونفدرالية رفقة المدير وبعض الإداريين بجولة استطلاعية في منشآت المركز وبُناه التحتية حيث أطلعوا الزائر على تفاصيل طريقة سير العمل في السكن والمطعم والمكتبة كما قاموا بجولة داخل الأقسام الدراسية وقد التقى –الزائر-الطلبة الأتراك الدارسين  بالمركز.

وقد أدلى الأمين العام للكونفدرالية الخيرية بتركيا بتصريح رسمي لمكتب الإعلام بالمركز سجل فيه إعجابه بالتجربة الرائدة للمركز شاكرا كل القائمين عليه ومثمنا لهم الجهود التي يبذلونها في خدمة الأمة الإسلامية وتخريج علماء ربانيين قادرين على استيعاب متطلبات الواقع وفقه الشرع.
وفي نهاية زيارته شكر الأمين العام للكونفدرالية مدير المركز وكل القائمين علي تسييره، وثمّن لهم ما يبذلونه من جهود لخدمة المركز واستقبال الضيوف وتقديم المعلومات الوافية لهم عن مختلف المشاريع والبرامج في المركز.

alt

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49