المركز ينظم ورشة تكوينية لطواقمه التدريسية

 

نظم مركز تكوين لطاقمه التدريسي زوال اليوم الاثنين 4 فبراير 2012 الموافق 23 ربيع الأول 1434 للهجرة ورشة تكوينية لتطوير خبرات الأساتذة حول شبكة التقويم،  والطرق اللازمة لتحسين سير عملية الاختبارات، والسبل الكفيلة بترقية الأداء في مجال الامتحانات والتقويم.

alt

كما تتناول الورشة التي حضرها أساتذة المركز بمختلف مستوياته الدراسية ومراحله التعليمية المعايير التي ينبغي اتباعها في التعامل مع تصحيح الامتحانات، والطرق المثلى للتنقيط وتقويم أجوبة التلاميذ والطلبة الدارسين بالمركز، والمنهج الأمثل في التعامل مع ثنائية الأسئلة والأجوبة ضمن عملية الامتحانات الكتابية والشفوية.

وستعرض الورشة التكوينية للبرمجة المفترضة للامتحانات الفصلية خلال العام الدراسي الحالي 2012-2013 والفترات المواتية لتنظيمها، والإجراءات المفترض اتباعها لتطوير هذا الجانب من العملية التربوية التي يشرف أساتذة المعهد على تنفيذها..

 

وينعش الورشة مجموعة من المتخصصين والخبراء في هذا المجال على رأسهم الخبير محمد سالم ولد دودو والدكتور الشيخ محمد الحافظ ولد اكاه.

 

وتأتي هذه الورشة في إطار تحسين الخبرات وتطوير الكفاءات التي دأبت إدارة المركز على تنظيمها للمحاضرين والأستاذة  وطلاب المركز ومختلف طواقم التدريس فيه.

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49