السفير التركي بنواكشوط يزور مركز تكوين العلماء

 

alt

زار سعادة السفير التركي بانواكشوط السيد موسى كولاكلي كايا، رفقة وفد من أطباء الأطفال الأتراك مركز تكوين العلماء ظهر الأربعاء 09ربيع الثاني 1434هـ الموافق: 20فبراير 2013م في إطار زيارات التعاون، والاطلاع بين المسؤولين التركيين ومركز تكوين العلماء..

وكان في استقبال سعادة السفير والوفد المرافق له رئس مركز تكوين العلماء: العلامة الشيخ محمد الحسن الددو، والمدير العام للمركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي، وبعض الأساتذة والموظفين، بالمركز.

 

و شملت الزيارة التعريف ببعض المشاريع التعليمية والتنموية التي يرعاها المركز، كما تناول اللقاء آفاق وسبل التعاون بين الجمعيات والمراكز التعليمية في تركيا وبين المركز في مجال التعليم ودعم العمل الخيري بموريتانيا.


وقد قام الشيخ محمد الحسن الددو، وطاقم المركز بإطلاع سعادة السفير والوفد المرافق له على منشآت المركز وبناه التحتية؛ حيث اطلعوا على تفاصيل طريقة سير العمل في السكن والمطعم والمكتبة، والمركز الصحي..

 


altوقد أدلى سعادة السفير بتصريح رسمي لمكتب الإعلام بالمركز، أكد فيه عزم بلاده على تعزيز التعاون مع موريتانيا في كل المجالات، وبالأخص العمل الإنساني، والخيري..


وفي نهاية زيارته شكر سعادة السفير رئيس المركز الشيخ محمد الحسن الددو و مديره د.محمد المختار محمد المامي، وكل القائمين عليه على ما يبذلونه من جهود لخدمة المركز واستقبال الضيوف وتقديم المعلومات الوافية لهم عن مختلف المشاريع والبرامج في المركز.

 

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49