وفد من المغرب يزور مركز تكوين العلماء

 

alt

زار وفد من المملكة المغربية الشقيقة صباح اليوم الأحد 14/04/1434 هـ الموافق 24 فبراير 2013م  مركز تكوين العلماء بالعاصمة نواكشوط بغية الاطلاع على المناهج التدريسية بالمركز، والتعرف على مختلف مرافقه ومشاريعه العلمية، وظروف سكن الطلاب و وضعيتهم المعيشية.

 

وضم الوفد كلا من الدكتور مولاي عمر بن حماد أستاذ التعليم العالي بجامعة مولاي اسماعيل، وعبد الرحيم شيخي مستشار لدى رئيس الحكومة المغربية، وتلقى الوفد شروحا مفصلة من قبل المدير العام للمركز الدكتور محمد المختار ولد محمد المامي عن طبيعة المركز ومختلف مرافقه التعليمية ومشاريعه المستقبلية.

alt

وقد أجرى الوفد جولة استكشافية في مختلف منشآت المركز ومكتبته العلمية إضافة إلى السكن والمطعم، كما شاهد فلما تعريفيا عن المركز، وبعض الشروحات من قبل الإداريين المشرفين على مختلف المرافق.

 

وفي نهاية الزيارة أدلى الوفد بتصريح للمكتب الإعلامي بالمركز شكر فيه الإدارة والمشرفين على الجهود التي يبذلونها خدمة للعلم والعلماء، معتبرا أن العلماء الربانيين يحتاجون في هذه الفترة بالذات إلى من يكونهم ويمد لهم يد المساعدة والرعاية، ويحتضنهم حتى يحققوا الأمل الكبير الذي تنتظره الأمة الإسلامية منهم.

alt

 
آخر تحديث للموقع : الأحد, 05 مايو 2024 13:49